تفسير رؤية البقره حلم بقرة في المنام لإبن سيرين

معاني البقرة في المنام للمتزوجه للعزباء للحامل للمطلقه سواءتلاحقني ذبح بقرة البيضاء بقرة تركض خلفي

تفسير البقرة في الحلم

البقرة في المنام تدل على أهل الدين و الخير و البقر في المنام يدل على السنين و الأعوام و البقرة السمينة في الحلم تدل على سنة خصبة فيها الخير و كذلك تدل البقرة السمينة في المنام على الزوجة الطيبة المطيعة و الصالحة و البقر الهزيل يدل على السنوات المجدبة و القحط و على المرأة قليلة الإيمان.

تفسير البقر في المنام

من رأى في المنام ان البقرة انحلبت وضاعت فان امراته فاسدة، و رؤية كروش البقر يدل على المال والرزق، فان رأى ان بقرته حاملا فان زوجته سوف تحمل.

ومن رأى في المنام انه اشترى البقرة فانه ينال ولاية، ومن وجد في بيته في المنام بقرة ترضع من لبن عجلها فان الرؤيا تدل على المرأة التي تتامر على بنتها، فان رأى عبدا انه يحلب بقرة مولاه فانه يتزوج امرأة مولاه.

ومن رأى كانه وجد بقرة فانه ينال صنعة من رجل شريف، وان كان اعزب فانه يتزوج من امرأة مباركة وصالحة.

ومن رأى انه اهدي اليه لبن بقرة فانه ينال امرأة صالحة، ومن رأى انه يركب البقرة فانه ينال الغنى بعد الفقر وينجو من الهموم.

ومن رأى ان بقرة دخلت داره ونطحته بقرونها فانه ينال خسارة ولا يامن من اهل بيته واقربائه.

ومن رأى قرن الثور او البقرة او البقر فانه ينال مالا عظيما ويملك امرا جليلا.

ومن رأى في منامه انه عض البقرة او الثور او قام بضربهم بالخشبة فان له عند الله ذنوبا كثيراً، ومن رأى ان ثورا او بقرة خدشته فانه يصاب بمرض بمقدار الخدش.

ومن رأى الثور او البقرة هجمت عليه وقفزت عليه فانه معرض لعقوبة يخشى عليه من القتل.

ومن رأى ثورا او بقرة سقطت عليه فانه يموت في نفس السنة، ومن ركب البقرة السوداء او دخلت داره وربطها واوثقها فانه ينال الخير والسرور ويذهب عنه الهموم والاحزان

يدل البقر في المنام على السنين، فالبقرة السوداء أو الصفراء سنة فيها سرور وخصب، والغرة في البقر شدة في أول السنة، والبلقة في جنبها شدة في وسط السنة، والبقرة في إعجازها شدة في أخر السنة، والبقر السمان سنوات ذات خصب، والبقر الهزيلة سنوات ذات قحط وجدب، وأكل لحم البقر في المنام إفادة مال حلال في السنة، وقيل البقرة رفعة ومال وخصب، فإن كانت البقرة سمينة فإنها إمرأة ذات ورع، وإن كانت ذات قرون فإنها إمرأة ذات منعة ونشوز، وإن كانت البقرة حلوبة فإنها ذات منفعة وخير، فإن أراد حلبها فمنعته بقرنها فإنها تمنعه وتنشز عنه. فإن رأى غيره يحلبها فلم تمنعه، فإن الحالب يخونه في امرأته. فإن رأى: أن البقرة انحلبت وضاعت فإن إمرأته فاسدة، وكروش البقر مال ورزق

من رأى انه اهدي اليه حليب بقرة فسوف ينال زوجة صالحة وشريفة وحليمة او سينال ولاية او سلطانا، ومن رأى انه يركب بقرة معروفة فسينال الغنى وينجو من الغم والهم.

ومن رأى قرن البقرة او الثور فسيظفر بالمال الكثير وسيملك امرا جليلا، ومن امسك برسن بقرة او ملكها فسيتزوج زوجة ذات دين وخلق، ومن أكل لحم البقر او شرب من حليبه او أكل سمن البقر فسيزيد ماله وسلطانه وسيشفى ان كان مريضا.

الغرة في البقر في المنام هي شدة في اول السنة، والبقرة البلقة في جنبها هي شدة في منتصف السنة، والبلقة في مؤخرتها هي شدة اًخر السنة، والبقر السمان هم عبارة عن سنوات الخصب، والبقر الهزيله هي سنوات ذات جدب وقحط.

والبقرة ذات القرون فهي امرأة ذات نشوز ومنعة، وان حلبها احد غيره ولم تمنعه فسوف يخونه الحالب في زوجته، ومن رأى ان البقره تم حلبها وضاعت في المنام فزوجته فاسدة.

ومن رأى في المنام ان في بيته بقرة تمص الحليب من عجلها فتلك امرأة تتاًمر على بنتها، ومن رأى ان عبدا يحلب بقرة سيده فسوف يتزوج امرأة سيده، ومن دخلت في بيته بقرة ونطحته بقرونها فسينال خسارة ولن يأمن اقاربه واهل بيته.

ومن رأى انه يعض او يضرب بخشبة بقرة او ثور فذنوبه كثيرة، ومن خدشته بقرة او ثور فسوف يمرض، ومن هاجمه بقرة او ثور فسيناله شدة، ويخشى عليه من القتل، ومن سقط عليه ثور فسيموت في تلك السنة، ومن رأى انه ذبح بقرة وحشية ليأكل لحمها فسيصيب مالا من امرأة حسناء، ومن ركب بقرة في المنام فستموت زوجته ويرثها

تدل رؤية زريبة البقر في الإسطبل على أنك تتوقع نتائج مستحيلة من بعض المشاريع والأعمال

تفسير البقرة في المنام للعزباء

البقرة بالنسبة للعزباء في منامها، ترمز لحظها في الزواج فإن كانت البقرة جميله دلت على زواج صالح و قريب، أما البقرة التي تكون في حلم العزباء هزيلة نحيفة فهي في تأويل الرؤى و تفسير الأحلام حسب رأي ابن سيرين رمز للعنوسة و قلة الحظ في الزواج و البقرة البيضاء خطوبة و البقرة السوداء و البيضاء وظيفة للفتاة.

تفسير البقرة في المنام للحامل

أما السيدة التي تكون حاملا في أشهر الحمل الأولى فرؤيتها للبقرة في حلمها أو منامها تعد رؤيا حسنة و مبعث تفاؤل خاصة إذا كانت البقرة جميله و هادئة و ترعى في مكان فسيح فيه خضرة فكل ذلك يعده ابن سيرين في تفسيره للأحلام خير و هو دليل الولادة اليسيرة و الحمل دون متاعب أما المولود فيكون ذكرا إذا كانت البقرة داكنة اللون أما البقرة فاقعة اللون فهي علامة على وضع أنثى.

تفسير البقرة في المنام للمتزوجه

رؤية البقرة في منام المتزوجه علامة بهجة و سرور و هي رمز السعادة إذا كانت سمينة و تدل على عام فيه رزق كثير وقد تعني رؤية البقرة في منام المتزوجه حملا و قد تدل على المال و الدخل و الرزق الذي سوف يجنيه الزوج في سنته تلك و البقر في منام الزوجة أهلها من الأخيار أو جيرتها الطيبة أو محيطها الاًمن أو بيتها المستقر أو كل شيء لديها مرتبط بالأسرة و العائله و في أحيان كثيرة يدل البقر على صحة الأبناء و حليبه رزق أما حلب البقر فعمل أو وظيفة أو شيء من هذا القبيل و المراعي التي فيها بقر كثير في منام المتزوجه تعني الطمأنينة و راحة البال و روث البقر مال تجنيه المتزوجه بنفسها.

تفسير البقرة البيضاء في المنام

البقرة البيضاء في تفسير الأحلام حسب تفسير ابن سيرين تدل على سنة الزواج للعزباء و هي علامة ثراء الرجل و البقرة البيضاء في حلم الطالب شهادة علمية أو نجاح و البقرة البيضاء السمينة مال و فير و هي من علامات الخير في حلم كل فرد و شراؤها دليل ربح في تجارة و بيعها يدل على السفر و ذبحها في المنام يدل على فقدان شيء عزيز أو ثمين.

تفسير ذبح البقرة في المنام

يقول ابن سيرين في تفسيره لذبح البقرة في المنام، إنه يدل على طلاق المتزوجه و إبطال زواج العزباء أو تأجيله و ذبح البقرة في المنام يعد خيراً إذا ما رأى النائم أنه يأكل من لحمها و هو خير للأعزب غير المتزوج فذبح بقرة في منامه يدل على زواجه أو سفره طلبا للمال و الرزق و النجاح في العمل و الدراسة و التجارة و دماء أو دم الأبقار خير إذ يدل على ذهاب الهموم وزوال التعب النفسي أو المرض.

تفسير البقرة تلد في المنام

ولادة البقرة في المنام من علامات السنة التي يتحقق فيها المراد و يبلغ فيها الإنسان أمنيته، و هي من الرؤى التي تصنف في تفسير الأحلام على أنها رؤى و أحلام تبشيرية للعزباء بزواجها و للمرأة المتزوجه و التي لم ترزق أبناء بأنها قريباً سوف يكون حملها أما الحامل التي ترى في منامها بقرة تلد فذلك معناه سهولة وضعها ولادتها و الرجل الذي يرى في منامه بقرة تلد فتضع عجلا جميلا فذلك معناه تحسن في دينه و علمه و عمله.

تفسير البقرة التي تركض خلفك تطاردك و تلاحقك في المنام

إذا رأيت في منامك بقرة تلاحقك فتلك امرأة حسنة الطبع و الخلق تسعى إليك و المرأة التي ترى في منامها بقرة جميله تركض خلفها و تطاردها فتلك بشرى سارة لها فقد تعني الخبر السعيد المفرح أو الحدث المنتظر و البقر الكثير إذا لحقك أو طاردك في منامك فتلك سنوات خير يعقبها نجاح في طريقك و عموماً و حتى نختم رسالة اليوم و التي تحدثنا فيها عن حلم البقر، بوسعنا أن نقول بأن تلك الرؤيا من خير ما يمكن للنائم أن يرى في منامه فالبقر عزة و جاه و البقرة خير و مال و حلبيها شفاء المريض و عودة المغترب و هي تعبر عن كل شيء فيه السرور

وقيل من رأى أنه يمسك بقرة برسنها أو ملكها من حيث الجملة فإنه يتزوج امرأة ذات خلق ودين

تفسير رؤية بقرة ضعيفة في المنام

من يرى رؤية بقرة ضعيفة في الحلم يعني ان هذا الشخص سوف يحصل على الرزق الواسع، وسيقوم بعمل الاعمال المثمرة، و سوف يحصل على نصيبه التي سيُضحك وجهه من خلال بعض الخطي الذي سيقدم عليها. فعلي العكس مما يظهر في الرؤية فسوف يحصل الشخص على الربح وأيضاً الراحة النفسية.

رؤيا الثور و الجاموس و الابقار في الحلم

  1. رؤية أكل لحم البقر يعني اصابة مال حلال
  2. رؤية شراء البقرة اشارة الى تقلد منصب ما
  3. رؤية امتلاك بقرة فهي للعازب زوجة
  4. رؤية ركوب البقرة وإدخالها إلى دار معناه الفرح والسرور والخروج من الهموم
  5. رؤية بقرة نطحتك في المنام فهي غير محمودة وتدل على الخسارة
  6. رؤية البقرة أو الثور يخدشك اشارة الى المرض بمقدار الخدش
  7. رؤية البقرة أو الثور يثب أو يقفز عليك فهي غير محمودة وفيها عقوبة وشدة خطيرة
  8. رؤية دخول البقر الى المدينة أو البلدة فهي سنين تمر على أهل البلدة، اذا كانت الابقار سمان السنون خصبة
  9. اذا كانت الابقار عجاف الأعوام المقبلة قحط وأزمات
  10. رؤية البقرة الحامل هي سنة خصبة وقيل هي حمل الزوجة
  11. رؤية حلب البقرة وشرب لبنها فهي رؤيا جميله فهي للفقير غنى وللغني رفعة وزيادة

رؤيا الأبقار – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً