تفسير الاحتراق في المنام احترقت في الحلم

حلم الحرق للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل سواء حرق اليد الوجه الجسم الرأس الشعر و اطفائه حلم النار المشتعلة في البيت رؤية شخص يحترق حلمت نار تحرقني في المطبخ لابن سيرين للامام الصادق للنابلسي و المزيد

تفسير الاحتراق في الحلم

  1. الإحتراق يرمز إلى نوع من الإيجابية كالتحدي والقدرة على تجاوز العراقيل والصعاب
  2. فرؤية كأنك تحترق في المنام تشير الى الأحداث المحزنة التي تنهي كل المسرات والأفراح
  3. رؤية حرق اليد بالنار يشير الى وضوح الهدف ومساندة الأصدقاء
  4. الاحتراق يشير الى الأخبار الحسنة
  5. رؤية النار تحيط بك وبشخص آخر تشير الرؤيا الى شراكة تجمعكما
  6. رؤية المنزل يحترق إشارة الى ضرورة القيام ببعض التغييرات
  7. رؤية اشعال النار في الحلم تشير الى الغضب وقد يشير ايضا الى وضع حد للعراقيل المتواجدة في حياتك
  8. المشي فوق النار ورؤية حرق الرجل فيها يشير الى المقدرة على تحدي الصعاب مهما كانت
  9. حرق يرمز الحرق إلى أنباء حسنة. إذا أحرقت يدك في نار متأججة وصافية فهذا يعني نقاء الهدف ومساندة الأصدقاء لك
  10. إذا أحرقت قدمك في المشي فوق الفحم أو مواقد النار فهذا يعني مقدرتك على إنجاز أي عمل مهما كان مستحيلاً في نظر الآخرين
  11. و سوف تبقى صحتك الجيدةوالمعتادة معك، لكن إذا قهرتك النار فإن هذا يرمز إلى أن مصالحك سوف تعاني من خيانة أصدقاء مزعومين
  12. إذا احترقت في الحلم فإن هذا يعني أن أحداثاً محزنة سوف تبطل كل الأفراح والمسرات المتوقعة

تفسير حرق الوجه في المنام

إذا رأي الفرد في منامه أن أحد من أقاربه يحترق وجه تدل هذه الرؤية إن هذا الفرد لديه مشاكل كبيرة في حياته ويحتاج إلى مساعدة الآخرين وهذا ما أثبته مفسرين تفسير الأحلام.

وأما إذا رأى الفرد في منامه وجهه يتشوه قد تدل هذه الرؤية، على أن هذا الفرد يعيش مأساة حزن كبيرة بسبب فقدانه لأحد من أقاربه عزيز عليه وهو يحبه جدا.

يقول الإمام النابلسي في تفسير حرق وجه في منام، إذا كانت السيدة وجهها جميل واحترق في المنام، فقد تدل هذه الرؤية إن هذه السيدة هي جميلة جدا وذات أخلاق عالية ومحترمة والكل يشهد بأخلاقها.
وأما إذا رأت السيدة وجهها مشوه في المنام، وتدل هذه الرؤية أن هذه السيدة ليس لديها أخلاق وهي تفعل الأشياء المحرمة وترتكب المعاصي، وأما إذا رأت وجها يشتعل به الحريق ويوجد دخان كثيف، فدليل على ذلك أن هذا الرأي في حياته يقابل مشاكل كثيرة وأن الله لا يرضى عليه لأنه يرتكب المعاصي ولديه ذنوب كثيرة لا تغفر له .
وأما إذا رأيت السيدة وهي نائمة يديها تحترق فتدل هذه الرؤية أن السيدة هي ذو أخلاق عالية وتقف مع بعض من الناس وقت الشدة .

تفسير حرق الجلد في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأي الشخص في منامه حرق كثير تدل هذه الرؤية إن الشخص هذا يصاب بمشاكل كثيرة في حياته، وإذا رأي الفرد في المنام شئ يحترق أمامه والنيران صافية تماما، تدل هذه الرؤيا أن هذا الرأي لديه مشاكل كثيرة وقد يقع بها ولكن أشخاص يحبونه ومقربين منه يسعون لكي يحلون مشكلته وستحل عن قريب.

يقول ابن سيرين عندما ترى المرأة في المنام حرق قد يصيبها فهي تحمل كثير من المشاكل بداخلها وهي تعاني منها ولكن تكتم في نفسها كثيرا لكي لا ينشغل أحد من عائلتها.

تفسير حرق النار في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، رؤية حرق النار في المنام تدل على الكثير من الطموحات والأمنيات التي يتمناها الرأي وهو خير كثير وفرحة كبيرة يحققها عن قريب.

تفسير حرق القدم في المنام

يقول ابن سيرين، إذا رأت السيدة في المنام أنها تمشي على النار وقدميها أتحرقت، فتدل هذه الرؤية إن هذه السيدة هي قويه جدا وتتحمل الألم لكي تتخلص من مشاكلها بنفسها

تفسير الاحتراق في المنام احترقت في الحلم

رؤية النار الشيخ وسيم يوسف‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=7xEbyZtwBis

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً