تفسير اكل لحم الاوز في الحلم – رؤية اكل لحم البط في المنام

حلم لحم الوز و لحوم البط و لحم الطير للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل سواء لحم الطيور النيئ او المطبوخ لحم الأوز لابن سيرين و المزيد

تفسير اكل لحم الاوز في الحلم   رؤية اكل لحم البط في المنام

لحم الإوز في المنام ؛ من الأحلام الغريبة للغايه والتي قد نراها بالعديد من الأشكال المختلفة وتحمل لنا عدد كبير من العلامات والدلالات المختلفة التي يحتاج الشخص الحالم لمعرفتها بالشكل الصحيح.

تفسير لحم الاوز في الحلم

اكل لحم الأوز في المنام خير لجميع الناس لأن لحم الإوز يدل على منفعة تكون من قبل أصحاب الرهن من الرجال

تفسير الإوز في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تأكل الإوز وكان لذيذ فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديها منذ فترة طويلة
إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري الإوز وكان لونه أبيض وكبير الحجم فهذا دليل على الزواج من شخص لديه أموال كثيرة وسوف تعيش معه في هدوء واستقرار والله أعلى وأعلم.

تفسير الإوز في المنام للمتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أنها تذبح الإوز فهذا دليل على قوة شخصية هذه السيدة وأنها تحب القيادة، وإذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أن زوجها يقوم بذبح الإوز لها فهذا دليل على الاستقرار الذي تعيش فيه هذه المرأة والله أعلى وأعلم.

تفسير الإوز في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بطهي الإوز وتطعم منه الناس وكان لذيذ فهذا دليل على الولادة الطبيعية وأن هذه المرأة سوف تنجب مولود ذكر ويكون له شأن عظيم في المستقبل، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تبيع الاوز في الحلم فهذا دليل على الخير والرزق لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير الإوز في المنام للمطلقه

إذا رأت المرأة المطلقه في المنام أن شخص يعطي لها الإوز هدية فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص صالح ولديه أموال سوف تعيش معه في حب واستقرار، وإذا رأت المرأة المطلقه في المنام أنها تطهي الإوز ثم تجد طعمه غير جيد وفاسد فهذا دليل على وجود أشخاص مخادعين في حياتها فيجب عليه الحذ ممن حولها والله أعلى وأعلم.

تفسير الإوز في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري الإوز ويقدمه هديه لفتاة فهذا دليل على الارتباط بفتاة صالحة وجميله سوف يعيش معها في استقرار، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع الإوز والناس تقبل في الشراء منه فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مناسب قريباً وإذا رأى الرجل في المنام أنه يأكل الإوز وكان طعمه شهي فهذا دليل النجاح والتوفيق لهذا الشخص الرائي في حياته والله أعلى وأعلم.

تفسير اكل اللحم في المنام‎ – YouTube

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً